Lexus Mobile App
Lexus Mobile App

حمل تطبيق

لكزس البحرين

ثبت التطبيق على ساعتك الذكية

مع تطبيق لكزس البحرين، يمكنك حجز موعد الصيانة أو تتبع خدماتك أو الحصول على خدمة المساعدة على الطريق بمجرد الضغط أو التحدث إلى ساعتك.

كيفية التسجيل

قم بتحميل التطبيق

يرجى تحميل تطبيق لكزس البحرين ثم الضغط على تسجيل.

انشئ حساب خاص بك

الرجاء إدخال بيانات العضوية الخاصة بك.

إعداد الحساب

اختر كلمة مرور قوية ثم اضغط على زر "تعيين كلمة المرور."

إدخال بيانات السيارة

اختر سيارتك من القائمة، قم بتحديث المعلومات وستكون جاهزًا للانطلاق.

أكملت عملية التسجيل

استمتع بتطبيق لكزس البحرين الخاص بك.

! احصل على رابط تحميل التطبيق عبر رسالة نصية

قم بإدخال رقم الموبايل للحصول على الرابط.

االأسئلة الشائعة

هل لديك سؤال وتحتاج إلى إجابة؟ تحقق من مجموعة الأسئلة الشائعة أدناه، وإن لم تحصل على الإجابة التي تودّ معرفتها.. لا تتردد أبدًا في الاتصال بنا.

ما هي المعلومات التي أحتاجها للتسجيل في التطبيق؟

إذا كنت من مالكي لكزس، كل ما تحتاجه هو رقم البطاقة السكانية ورقم الموبايل للتسجيل.

هل يمكن لغير مالكي لكزس استخدام التطبيق؟
يمكن لغير مالكي لكزس التسجيل كضيوف فقط، أما المزايا الكاملة فهي متوفرة لمالكي لكزس فقط.
لماذا لا تظهر معلوماتي عند التسجيل رغم أنني أملك لكزس؟
هذا يحصل عندما لا تتطابق البيانات التي أدخلتها مع البيانات المسجلة في أنظمتنا. يمكنك إعادة إدخال المعلومات عبر ضغط زر "حاول مرة أخرى" أو الاتصال بخدمة العملاء عبر زر "اتصل بنا".
قمت بالتسجيل كضيف سابقاً، لكني الآن أملك سيارة لكزس. كيف يمكنني تعديل حسابي؟
يمكنك الضغط على زر "Unlock feature" لتحديث بياناتك أو التواصل معنا عبر الضغط على "المساعدة والدعم" في القائمة الرئيسية.
كيف يمكنني إعادة ضبط كلمة المرور؟
يمكنك اختيار "ضبط كلمة المرور" من صفحة حسابك الرئيسية. سيتم إرسال رمز سري إلى رقم الموبايل المسجل للتأكيد.
لدي سيارة لكزس بعقد تأجير حتى التملك. كيف يمكنني التسجيل على التطبيق؟
يمكنك استخدام رقم البطاقة السكانية/السجل التجاري الخاص بالمالك الأصلي للسيارة، بالإضافة إلى رقم الموبايل الخاص بك. في حال عدم تطابق البيانات، يرجى التواصل مع فريق الدعم والمساعدة لدينا.
لا تظهر سيارتي في قائمة السيارات. كيف يمكنني إضافتها؟ / كيف يمكنني إضافة سيارتي في قائمة السيارات؟
على الصفحة الرئيسية، اضغط على "مشاهدة جميع الخيارات" ثم على "اضغط هنا للاطلاع على الرقم التعريفي للسيارة". أدخل الستة أرقام الأخيرة من الرقم التعريفي ثم اضغط زر الإرسال. وكبديل عن ذلك، اذهب إلى صفحة ملفك الرئيسي ثم اختر "سياراتي" واضغط على "اضغط هنا للاطلاع على الرقم التعريفي للسيارة" ثم أرسل.
هل يمكنني إعادة إضافة سيارة بعد إزالتها من القائمة؟
نعم. اذهب إلى ملفك الرئيسي عبر القائمة في أسفل الصفحة الرئيسية ثم اختر "سياراتي". إذا كانت السيارة لا تزال موجودة، اختر السيارة واضغط على زر "تطبيق" لإضافة السيارة إلى القائمة. إذا لم تكن السيارة موجودة، أدخل الأرقام الستة الأخيررة من الرقم التعريفي لسيارتك في أسفل الصفحة. سيقوم فريق الدعم بتأكيد المعلومات وتحديثها.
كيف يمكنني إزالة سيارتي من القائمة؟
على الصفحة الرئيسية، اضغط على صورة السيارة تحت عنوان "سياراتي" ثم اضغط على "إزالة سيارة" في أعلى الصفحة. أدخل تفاصيل المالك الجديد ثم اضغط على زر الانتهاء.
استلمت رسالة نصية تؤكد موعد الحجز. لماذا يظهر على التطبيق أن الحجز لا يزال قيد التأكيد؟
يمكنك تحديث المعلومات عبر سحب الشاشة إلى الأسفل بإصبعك أو عبر إغلاق التطبيق وفتحه مجدداً. في حال لم يتم التحديث، يرجى الانتظار لمدة 15 دقيقة. ستحصل على تنبيه يؤكد الموعد خلال هذه المدة.
هل يمكنني إلغاء أو تعديل موعد تم التأكيد عليه أو موعد قيد التأكيد؟
  نعم، يمكنك تعديل أو إلغاء المواعيد القادمة.
كيف أطلب تقرير بالمعاملات السابقة المرتبطة بخدمات الصيانة؟
للحصول على المعاملات عبر البريد الإلكتروني، اذهب إلى القائمة الرئيسية واضغط على رابط "تاريخ المعاملات" ثم اختر الفترة المطلوبة واضغط على زر "طلب".
كيف يمكنني الحصول على المساعدة؟
  اذهب إلى القائمة الرئيسية واضغط على "المساعدة والدعم". يمكنك اختيار نوع المساعدة التي تحتاجها وإرسال طلبك.
كيف يمكنني إيقاف التنبيهات؟
  اذهب إلى صفحة ملفك الشخصي وقم بإيقاف "التنبيهات" المذكورة تحت الإعدادات.
كيف أقوم بضبط لغة التطبيق الرئيسية؟
يمكنك اختيار اللغة في أعلى شاشة التطبيق الرئيسية قبل التسجيل أو الدخول، أو عبر ميزة "اختيار اللغة" في صفحة ملفك الشخصي.
كيف أقوم بتحديث الصفحات على التطبيق بعد تعديل المعلومات؟
  يمكنك تحديث الصفحات عبر سحب الشاشة إلى الأسفل بإصبعك أو عبر إغلاق التطبيق وفتحه مجدداً.
هل يمكنني دخول التطبيق عبر استخدام البصمة أو ميزة التعرف على الوجه؟
نعم، يمكنك استخدام أي منهما. بعد تسجيل الدخول عبر استخدام رقم هاتفك ورقم البطاقة السكانية/السجل التجاري، كلمة المرور، اذهب إلى صفحة ملفك الشخصي وقم بتفعيل ميزة "تسجيل الدخول عبر البصمة أو التعرف على الوجه"
ما هي المعلومات التي أحتاجها للتسجيل في التطبيق؟

إذا كنت من مالكي لكزس، كل ما تحتاجه هو رقم البطاقة السكانية ورقم الموبايل للتسجيل.

هل يمكن لغير مالكي لكزس استخدام التطبيق؟
يمكن لغير مالكي لكزس التسجيل كضيوف فقط، أما المزايا الكاملة فهي متوفرة لمالكي لكزس فقط.
لماذا لا تظهر معلوماتي عند التسجيل رغم أنني أملك لكزس؟
هذا يحصل عندما لا تتطابق البيانات التي أدخلتها مع البيانات المسجلة في أنظمتنا. يمكنك إعادة إدخال المعلومات عبر ضغط زر "حاول مرة أخرى" أو الاتصال بخدمة العملاء عبر زر "اتصل بنا".
قمت بالتسجيل كضيف سابقاً، لكني الآن أملك سيارة لكزس. كيف يمكنني تعديل حسابي؟
يمكنك الضغط على زر "Unlock feature" لتحديث بياناتك أو التواصل معنا عبر الضغط على "المساعدة والدعم" في القائمة الرئيسية.
كيف يمكنني إعادة ضبط كلمة المرور؟
يمكنك اختيار "ضبط كلمة المرور" من صفحة حسابك الرئيسية. سيتم إرسال رمز سري إلى رقم الموبايل المسجل للتأكيد.
لدي سيارة لكزس بعقد تأجير حتى التملك. كيف يمكنني التسجيل على التطبيق؟
يمكنك استخدام رقم البطاقة السكانية/السجل التجاري الخاص بالمالك الأصلي للسيارة، بالإضافة إلى رقم الموبايل الخاص بك. في حال عدم تطابق البيانات، يرجى التواصل مع فريق الدعم والمساعدة لدينا.
لا تظهر سيارتي في قائمة السيارات. كيف يمكنني إضافتها؟ / كيف يمكنني إضافة سيارتي في قائمة السيارات؟
  على الصفحة الرئيسية، اضغط على "مشاهدة جميع الخيارات" ثم على "اضغط هنا للاطلاع على الرقم التعريفي للسيارة". أدخل الستة أرقام الأخيرة من الرقم التعريفي ثم اضغط زر الإرسال. وكبديل عن ذلك، اذهب إلى صفحة ملفك الرئيسي ثم اختر "سياراتي" واضغط على "اضغط هنا للاطلاع على الرقم التعريفي للسيارة" ثم أرسل.
هل يمكنني إعادة إضافة سيارة بعد إزالتها من القائمة؟
نعم. اذهب إلى ملفك الرئيسي عبر القائمة في أسفل الصفحة الرئيسية ثم اختر "سياراتي". إذا كانت السيارة لا تزال موجودة، اختر السيارة واضغط على زر "تطبيق" لإضافة السيارة إلى القائمة. إذا لم تكن السيارة موجودة، أدخل الأرقام الستة الأخيررة من الرقم التعريفي لسيارتك في أسفل الصفحة. سيقوم فريق الدعم بتأكيد المعلومات وتحديثها.
كيف يمكنني إزالة سيارتي من القائمة؟
على الصفحة الرئيسية، اضغط على صورة السيارة تحت عنوان "سياراتي" ثم اضغط على "إزالة سيارة" في أعلى الصفحة. أدخل تفاصيل المالك الجديد ثم اضغط على زر الانتهاء.
استلمت رسالة نصية تؤكد موعد الحجز. لماذا يظهر على التطبيق أن الحجز لا يزال قيد التأكيد؟
يمكنك تحديث المعلومات عبر سحب الشاشة إلى الأسفل بإصبعك أو عبر إغلاق التطبيق وفتحه مجدداً. في حال لم يتم التحديث، يرجى الانتظار لمدة 15 دقيقة. ستحصل على تنبيه يؤكد الموعد خلال هذه المدة.
هل يمكنني إلغاء أو تعديل موعد تم التأكيد عليه أو موعد قيد التأكيد؟
  نعم، يمكنك تعديل أو إلغاء المواعيد القادمة.
كيف أطلب تقرير بالمعاملات السابقة المرتبطة بخدمات الصيانة؟
للحصول على المعاملات عبر البريد الإلكتروني، اذهب إلى القائمة الرئيسية واضغط على رابط "تاريخ المعاملات" ثم اختر الفترة المطلوبة واضغط على زر "طلب".
كيف يمكنني الحصول على المساعدة؟
  اذهب إلى القائمة الرئيسية واضغط على "المساعدة والدعم". يمكنك اختيار نوع المساعدة التي تحتاجها وإرسال طلبك.
كيف يمكنني إيقاف التنبيهات؟
  اذهب إلى صفحة ملفك الشخصي وقم بإيقاف "التنبيهات" المذكورة تحت الإعدادات.
كيف أقوم بضبط لغة التطبيق الرئيسية؟
 يمكنك اختيار اللغة في أعلى شاشة التطبيق الرئيسية قبل التسجيل أو الدخول، أو عبر ميزة "اختيار اللغة" في صفحة ملفك الشخصي.
كيف أقوم بتحديث الصفحات على التطبيق بعد تعديل المعلومات؟
  يمكنك تحديث الصفحات عبر سحب الشاشة إلى الأسفل بإصبعك أو عبر إغلاق التطبيق وفتحه مجدداً.
هل يمكنني دخول التطبيق عبر استخدام البصمة أو ميزة التعرف على الوجه؟
نعم، يمكنك استخدام أي منهما. بعد تسجيل الدخول عبر استخدام رقم هاتفك ورقم البطاقة السكانية/السجل التجاري، كلمة المرور، اذهب إلى صفحة ملفك الشخصي وقم بتفعيل ميزة "تسجيل الدخول عبر البصمة أو التعرف على الوجه"

المساعدة والدعم

إذا كانت لديك أية أسئلة أو استفسارات حول تطبيق تويوتا البحرين، تواصل معنا. تأكد إن تويوتا دايمًا معاك.